بسبب قميص بركان.. السبتي “يجلد” دراجي



 

تفاعل الإعلامي المغربي بشبكة “بين سبورت” أمين السبتي مع تدوينة زميله بنفس الشبكة القطرية، الجزائري حفيظ دراجي، الذي اعتبر “أن خروج نهضة بركان من ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية (بعد إلغاء المباراة) بسلام ودون أن يتعرض لاعتداء إنجاز يستحق التنويه”.

 

وأوضح السبتي في تدوينة على صفحته بموقع “فيسبوك” أن دخول فريق نهضة بركان ملعبا وخروجه منه سالما ليس إنجازا، مشيرا أن هذا هو الأمر العادي والطبيعي لفريق جاء ليلعب مباراة في كرة القدم”.

 

وأضاف السبتي رادا على تدوينة الدراجي: “العقلية الاجرامية وحدها تجعل البعض يعتبره (خروج نهضة بركان سالما) كرما ورقيا، وذاكرة السمكة نسيت ما حدث لأشبال الأطلس قبل سنتين على مرأى ومسمع العالم، رغم ذلك اثبتت بعض الفيديوهات سبا وشتما وهذا بات ضمن العادي في ملاعبنا وأيضا على مواقع التواصل جراء جهل وقلة تربية البعض وغسيل الدماغ الذي يتعرض له البعض الآخر بمساعدة الأبواق المأجورة أو الخائفة من مصير محتوم”.

 

وأكد السبتي أن فريق نهضة بركان لا يحتاج تضامنا أو منشورات ولا يحتاج دفاعاً طالما أنه لم يرتكب اي خطأ وأن مطلبه الوحيد والشرعي هو اللعب بقميصه المصادق عليه والذي صال وجال به طوال الموسم في دول مختلفة دون أي اعتراض.

 

 

وأردف: “أما الخريطة فهي في قلب كل مغربي ومعروفة حدودها عند كل شريف دارس للتاريخ المؤرخ وليس المزور، فريق نهضة بركان له رجاله ومؤسسة أفريقية حمت حقوقه بمجرد عدم دخول الحكم إلى ساحة الملعب”.

 

 

وتابع: أختم سطوري بجملة شعرية هادفة تعجبني كثيرا تقول (من لم يبن في قومه ناصحاً لهم فما هو إلا خائن يتستر)، لذلك أقول إلى أبناء و بنات جلدتي لا تنساقوا إلى دعاوى الفتنة فقد اثبتت المواقف طينة أصحابها وتأثيرها على شعوب لا حول لها و لا قوة”.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. عبدو

    لا تهمنا تعاليق ابواق العسكر، فمثلهم مثل بعض.

  2. شهيد

    تبارك الله عليك يا وليدي يا السبتي أتبت إنك أسد من أسود الوطن

  3. خويا السبتي تبارك الله عليك ،اعطيت درسا للنكرة المأجور درسا لن ينساه

  4. الدريسي

    برافو سي السبتي المواطن الحر الشهم المعروف باخلاقه العالية ورده على زميله في شبكة بين سبور هو رد واقعي ومنطقي حفظك الله ورعاك اخي السبتي

  5. امنة

    شتان بين الثرى والثريا لافض فوك يا السبتي فالتربية والاخلاق لاتباع ولاتشتري وانما تكتسب

  6. حميد

    عطاك الله الصحة خويا أمين عطيهوم العصير. وفقك الله وسدد خطاك ونصرك على أعداء الوطن وابواق الكبرانات.

  7. متابع

    كلام موزون و متقون حياك الله اخي السبتي

  8. حسين

    انا لا اعرف كيف تردون على مهرج الكبرانات

  9. Bravo mister sabti

اترك تعليق


إقرأ أيضاً