بلاغ من الجامعة بشأن مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري



 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، أنها توصلت بنسخة من قرار لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن التي لم تجر بين اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان برسم ذهاب نصف نهاية كاس الاتحاد الإفريقي.

 

 

وأفادت الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي بأن القرار، تضمن خسارة فريق اتحاد العاصمة باعتذار ( 3 -0)، مع إحالة الملف الى لجنة الانضباط للنظر في إمكانية اضافة عقوبات انضباطية.

 

 

كما تضمن القرار الذي أشعرت به الجامعة، إجراء مباراة الإياب يوم الأحد القادم بالملعب البلدي بركان على الساعة الثامنة مساء.

 

 

 

وكان “الكاف” قد رفض الاستئناف الذي تقدمت به الجامعة الجزائرية لكرة القدم ضد قرار لجنة الأندية الصادر في 20 أبريل 2024 بشأن السماح لنادي نهضة بركان بلعب مباراته ضد اتحاد العاصمة بأقمصته التي تتضمن خريطة المغرب.

 

 

وتم رفض استئناف الاتحاد الجزائري وتأييد قرار لجنة الأندية التابعة لـ”الكاف”، الذي أكد شرعية ارتداء فريق نهضة بركان لأقمصته وهي تحمل خريطة المغرب، خاصة أن الجهاز الوصي على كرة القدم في القارة السمراء سبق وصادق على تصميم ومضمون الرسومات الموجودة على الأقمصة منذ بداية الموسم.

 

 

وفي خطوة غريبة وتحد لقرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم على اقتناء أقمصة للاعبي فريق نهضة بركان بعد مصادرة تلك الخاصة بهم بمطار الهواري بومدين، بدعوى أنها تحمل خريطة المغرب، لكن الفريق البرتقالي رفضها وتشبث بأقمصته القانونية.

 

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. سعودي محمذفاس

    الله الوطن المليك

اترك تعليق


إقرأ أيضاً